3:37 مساءً الثلاثاء 18 فبراير، 2020

شعر عن الاشتياق , بهذه الكلمات الجميلة عبروا عن الاشتياق

الحب هو احلى شئ في الوجود و أجمل ما فيه ه وان يشتاق الحبيب لحبيبة و أن يتذكرة دائما حتى و إن كان غائبا عنه و ذلك لا يتفق نهائيا عن المثل الذي يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب

وقد عبر العديد من الشعراء عن اشتياقهم لحبيباتهم منهم عنتره بن شداد و قيس بن الملوح و المتنبي و زياد بن ضباب الزيباني الذي و افتة المنيه في عام 604 و امرؤ القيس احد شعراء العرب المشهورين و أحمد شوقي امير الشعراء و محمود درويش بالإضافه الى الشاعر ايليا ابو ما ضي و الشاعر ابو القاسم الشابى

كما عبر العديدون من كتاب الشعر الحديث عن شعورهم تجاة حبيباتهم من اثناء قصائدهم و التي تغني بها بعض المطربين كنذار قباني و الشاعر فاروق جويده و الشاعر محمود سامي البارودي و نذار قباني و مرسي رائع عزيز و الشاعر احمد رامى

ومن احلى ما كتب الشاعر نذار قباني عن الشوق لحبيبتة – زوجتة بلقيس التي توفيت عام 1981 عندما انفجرت سفاره العراق بلبنان و كانت بلقيس موجوده بداخلها و دفنت مع الشهداء الفلسطينيين لأنها كانت تساعد احدي المناضلات اللاتي ساعدن فلسطين على الفوز في معركه الكرامه سنه 1968

كما ان الشاعر احمد رامي عبر عن و لهة بسيده الغناء العربي السيده ام كلثوم ب 137 قصيده فضحت مشاعرة تجاهها التي كان يخفيها عنها و عن الكل حتى انه استمر في حبة لها حتى بعد و فاتها و بلغت سنوات عشقة لها ما يقرب من ال 50 عاما

ومن اهم القصائد التي كتبها الشاعر نزار قباني ايضا ليعبر بها عن شوقة لحبيبتة هي قصائد رساله من تحت الماء التي تغني بها الفنان عبدالحليم حافظ و أيضا قصيده مهما تعددت النساء حبيبتي و من احلى ما كتب الشاعر الفلسطيني محمود درويش هي قصيده احلى حب و قصيده قراءه في و جة حبيبتي و قصيده كمقهي صغيرا هو الحب

شعر عن الاشتياق

 

بهذه العبارات الرائعة عبروا عن الاشتياق

 

أشعار للتعبير عن الاشتياق

صورة شعر عن الاشتياق , بهذه الكلمات الجميلة عبروا عن الاشتياق

صور

صورة شعر عن الاشتياق , بهذه الكلمات الجميلة عبروا عن الاشتياق

 

  • شعر على حرف z
  • خلفيات وتس مكتوبه جميله ومعبره